أبراج اليوم الخميس 11 دسمبر 2014 ،حظك بكرا، الخميس 11/12/2014 ، برجك اليوم،حظك الخميس ، بكرا الخميس
                مشاهدة حظك اليوم او غدا ،لبكرا ، يوم الخميس 11 ديسمبر 2014 الخميس 11 ديسمبر 2014
            مشاهدة حظك اليوم الخميس 11 ديسمبر 2014 ، الابراج اليومية ، الابراج الفلكية ، الابراج الشهرية2014      


 أبراج اليوم الخميس  11/12/2014 , حظك اليوم 11-12-2014
  11 ديسمبر
December, ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب , الخميس 11 ديسمبر December  2014 , الابراج اليومية ,اذار ثاني , ابراج , ابراج اليوم11 ديسمبر December 2014   , ابراج اليوم الخميس 11  ديسمبر December 2014 , ابراج اليوم 10 December, ابراج بكرا/ الخميس 11\12\2014 , ابراج الحظ , ابراح اليوم الخميس  11 ديسمبر 2014 , ابراج اليوم الخميس , برجك غدا الخميس 11/12/2014 , برج الميزان , برج الاسد  يوم 11 شهر ديسمبر 2014 December , برج الثور الخميس, برج الحمل الخميس 11 ديسمبر 2014, برج الدلو 11\12\2014 , برج الجدي 11/12/2014 , برج الجوزاء 11/12/2014 , برج السرطان 11/12/2014 , برج العذراء 11/12/2014 , برج العقرب 11/12/2014 , برج القوس 11/12/2014 , برجك 2014/  11-2014 ديسمبر December محرم , برجك 11/12/2014 , برجك اليوم 11/12/2014 , برجك اليوم الخميس 11 ديسمبر 2014 ، بعد منتصف الاسبوع ، برجك والحب 11/12/2014 , توقعات الابراج , برجك اليوم, حظك الخميس 11- 2014, حظك اليوم 11 ديسمبر 2014 , حظك اليوم 11-12-2014 , حظك اليوم الخميس , حظك اليوم 11-12-2014 , حقيقة الابراج اليوم الخميس 11 ديسمبر 2014, شاهد برجك ابراج الياهو 11  ديسمبر 2014 ابراج المكتوب 2014 الابراج اليومية
 

الحمل
برج الحمل اليوم ابراج ياهو مكتوب
قد يسئ الآخرون فهمك اليوم اذا تمسكت بالصمت ولم تحاول شرح وجهة نظرك لهم. من المهم أيضا التعبير عن مشاعرك الحقيقية وعدم اخفائها لن تستطيع أن تواجه هذه المشاكل ما دمت وحيدا لذا لا تتجاهل فكرة الارتباط بشخص يشاركك أحزانك وأفراحك ويخفف عنك متاعب الحياة. لا تجعل تخوفك من الوقوع في الخطأ يحرمك من التجربة واكتساب المهارات فالجميع يخطئ.


الثور
برج الثور اليوم ابراج ياهو مكتوب
ربما تكون جيدا في الوصول بسرعة إلى قرارات نهائية وجيدة لأنك لديك القدرة على اختيار الأشياء المناسبة دون أن تحتاج وقتا طويلا للتفكير. لا تفقد ثقتك بنفسك وتأكد من أنها إحدى الطرق التي ستسهم بدرجة كبيرة في تحقيق أحلامك.


الجوزاء
برج الجوزاء اليوم ابراج ياهو مكتوب
لديك شعور أن الحياة تحمل الكثير من التحديات الجديدة لك، ويبدو أنك مضطر لإثبات ذاتك طوال الوقت، وهذا قد يكون مجهدًا للغاية ومثيرًا للأعصاب وسوف تكون متوترًا معظم الوقت. تأكد من أنك تحافظ على أعصابك، وتحاشى أن تفقدها أمام المقربين منك. يجب أن تتعلم كيفية الحذر وضبط النفس. حان الوقت لكي تكافئ نفسك بنهاية أسبوع هادئة ومريحة، فاستخدم الوقت في إعادة ضبط خططك وتنسيقها مع شريكك وعائلتك.






السرطان
برج السرطان اليوم ابراج ياهو مكتوب
سوف تجد القياس المناسب لكل شيء، ويرجع هذا إلى السيادة الكبيرة التي تشعر بها هذا يوما. تنجز الأعمال بطريقة مستريحة وبأيادي ثابتة وتستطيع إنجاز أصعب المهام بنجاح. أنت أيضًا شخص يسعى إليه الآخرون من الزملاء للكفاءة والأمان الذي يشع منك. إذا تقدمت لشيء ما، فسوف تحصل عليه بسبب هذه الكاريزما. حتى في حياتك الخاصة، تبدو هذه الذبذبات المتناغمة واضحة. فإذا كنت غير مرتبط، تصبح لديك جاذبية مغناطيسية. أما إن كنت مرتبطًا، فتستطيع التطلع إلى لحظات رومانسية حميمية.



الأسد
برج الأسد اليوم ابراج ياهو مكتوب
يجب أن تكون أفكارك كبيرة ، فأنت تتحلى بكثير من الطاقة التي يجب أن توجهها بطريقة منتجة، وسوف تتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك في المناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وسوف تصعد الدماء إلى وجهك الذي سوف تكسيه حمرة الغضب. لتجنب إضاعة طاقتك، يجب أن تكون معتدلاً، وهذا ينطبق أيضًا على جميع الأنشطة الجسمانية، فأنت مهمل للغاية وغالبًا ما تأخذ أكثر من طاقتك. بالإضافة إلى ذلك، أنت معرض لخطر الحوادث في الوقت الحالي.




العذراء
برج العذراء اليوم ابراج ياهو مكتوب

الانفجارات العاطفية العفوية غير نادرة في الوقت الحالي. تميل إلى التصرفات المندفعة مرة أخرى في الوقت الحالي، وهذا سوف يؤدي إلى مشكلات كبيرة في الكثير من المواقف. ابحث عن متنفس من أي نوع؛ يمكنك ممارسة الجري أو ركوب الدراجات، أو يمكنك حل لغز أو قراءة كتاب جيد. إذا تخلصت من التوتر أو استرحت، سوف ترى أنه فور أن تفكر في شيء آخر، سوف يسهل عليك التصرف بهدوء في العديد من المواقف في حياتك. لا تدع المشكلات أو النزاعات تتطور من البداية.





الميزان
برج الميزان اليوم ابراج ياهو مكتوب
سيكون لحيويتك المتزايدة وثقتك بنفسك المعدلة آثارًا إيجابية على اجتهادك أيضًا. إنه وقت جيد للبدء في مهام جديدة وذلك لأنك تستطيع الأداء بقوة بمفردك أو من خلال فريق عمل. سوف تكون معظم أفكارك مقبولة في الوقت الحالي بالنسبة للأغلبية وذلك لأن الآخرين يقبلون أفكارك بطبيعة الحال. استخدم نفوذك في تحقيق أهدافك، فإذا كانت أفكارك ومفاهيمك ثابتة وغير قابلة للتغيير، فسوف تجد القبول لدى الآخرين.



العقرب
برج العقرب اليوم ابراج ياهو مكتوب
لا يجب أن تقلق بشأن تحقيق رغباتك، فالتأثير الإيجابي سوف يحيطك بهالة من الإقناع. يجب أن تفكر في مناقشة كل ما يمثل موضوعًا شائكًا بالنسبة لك، ولا يهم إذا شمل الأمر حياتك الشخصية أو المهنية، فسوف تكون لديك القدرة على إثبات ذاتك وسوف يتبعك الآخرين. يجب أن تكون لديك إصرار دائمًا، ولكن لا تترك بعض الأمور تسيطر عليك. إذا وجدت نفسك، عكس ما هو متوقع، غير قادر على تحقيق أهدافك، يجب إعادة دراسة الخطط واستخدام إمكاناتك في المشروعات المختلفة. إنه وقت جيد لكي تتوسع في مجال عملك لأنك سوف تنجح في جميع الأحوال.





القوس
برج القوس اليوم ابراج ياهو مكتوب
تعلم كيف تتغلب على سلوكك العدواني لأنه يجعلك تخسر الكثير ويجعل أصدقاءك ينفرون منك ويتجنبون التعامل معك. احسب خطواتك جيدا وثق بنفسك كي لا تقع فريسة للفشل. من المهم أن تواجه المحن بشجاعة ولا تستسلم للظروف الصعبة. هناك أوقات تشعر فيها بالوحدة رغم وجود البعض حولك، وربما تشعر بذلك الشعور اليوم حتى إن كان حولك مئات الأشخاص. لا يوجد أي شخص يفهمك أو يفهم حتى وجهات نظرك. حساسيتك الزائدة ستجعلك تتأثر بكلام الآخرين. ولكن تواصل معهم بدلا من الابتعاد عنهم.





الجدي
برج الجدى اليوم ابراج ياهو مكتوب
تعلم كيف تتغلب على سلوكك العدواني لأنه يجعلك تخسر الكثير ويجعل أصدقاءك ينفرون منك ويتجنبون التعامل معك. احسب خطواتك جيدا وثق بنفسك كي لا تقع فريسة للفشل. من المهم أن تواجه المحن بشجاعة ولا تستسلم للظروف الصعبة.

 

الدلو
برج الدلو اليوم ابراج ياهو مكتوب
الأنباء غير السارة أولاً: سوف تشعر في أغلب الأمر بالمرارة في حلقك، بلاغيًا وفعليًا، وإذا لم تستمع إلى إشارات جسدك خلال ممارسة الأنشطة الرياضية، فقد تتعرض لمخاطر الإصابة. قد تصدر عنك بعض الكلمات القاسية بسهولة، فأنت متحمس لاستخدام هذه الطاقة الزائدة بالإضافة إلى نزعتك السيادية. لكن الإهدار المتعمد للطاقة الجسدية والعاطفية ليس هو الحل، ربما يجب أن تحاول تحفيز الآخرين، وإن لم ينجح ذلك، يجب أن تحافظ على هدوئك، وهذا قد يكون عملاً مرهقًا للغاية في بعض الأوقات.




الحوت
برج الحوت اليوم ابراج ياهو مكتوب

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.
: الأربعاء، 10 ديسمبر 2014