مشاهدة ، أبراج ، اليوم ، الجمعة ،12-سبتمبر-2014 ، الابراج اليومية
                                            الابراج ، الفلكية ، اليوم ، الجمعة ، 12-9-2014 ، ماغي
                                               حظك، اليوم ، الجمعة ، 12-9-2014 - أبراجك اليوم
                                                   حظك ، اليوم ، وابراجك ، اليوم 12-9-2014
                                                      توقعات ، حظك ، اليوم ، 12-9-2014
                                                             حظك اليوم 12-9-2014
 الابراج ، اليومية والفلكية والمائية ، اليوم ، الجمعة، 12-9-2014 ،  برج الميزان والاسد والعقرب والجوزاء ، مع الدكتورة ، ماغي فرح ، حظك الجمعة 12-9-2014،توقعات ، حظك ، اليوم ، 12-9-2014،مشاهدة ، أبراج ، اليوم ، الجمعة،12-9-2014 ، الابراج اليومية، حظك ، اليوم ، وابراجك ، اليوم 12-9-2014
     
    
 برج الثور اليوم الجمعه 12-9-2014 
 مهنــيا :: أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.   
 عاطفياً :: في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.   
 صحيا ً:: لا ترهق نفسك في ممارسة الرياضة، بل قم بما هو منك فقط، لأنك قد تؤذي نفسك. 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج الثور,برج الثور غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج الثور 12,9,2014     
     

    
 برج الجوزاء اليوم الجمعه 12-9-2014     
 مهنيا :: سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.   
 عاطفياً:: يبدو أن حماسك الحالي للمغامرة لا حدود له، وإن استطعت، يمكنك الاستمتاع بكل نشاط ممكن في نفس الوقت. لكن، حتى مع وجود عدد لا حصر له من الأشياء ذات الأهمية الكبيرة، يجب أن تركز على ما هو أهم بالنسبة لك الآن. سوف تقضي وقتًا ممتعًا إما مع شريكك أو مع الأصدقاء والعائلة.   
 صحياً:: أنت اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء لأن أعصابك متلفة. 
   يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج الجوزاء,برج الجوزاء غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج الجوزاء 12,9,2014   
     

    
 برج السرطان اليوم الجمعه 12-9-2014    
 مهنيا :: لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.    
 عاطفياً:: تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.  
 صحياً:: لا ترهق نفسك في ممارسة الرياضة، بل قم بما هو منك فقط، لأنك قد تؤذي نفسك. 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج السرطان,برج السرطان غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج السرطان 12,9,2014     
 

    
 برج الاسد اليوم الجمعه 12-9-2014     
 مهنيا :: أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد. حاول أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.   
 عاطفيا ً:: تتسبب قدرتك غير المحكومة على العمل في تقلبات مزاجية ملحوظة، فأنت ترقص وتغني في لحظة، وفي اللحظة التي تليها أنت في أشد حالات اليأس. لا أحد يستطيع معرفة الذي يجري بداخلك، فحتى شريكك وأصدقاءك المقربون مندهشون. لذلك، يجب أن تسمح لهم بمعرفة ما يدور بخلدك أكثر، وعندها سيتعاملون معك بمقدار أكبر من التفهم.   
 صحيا ً:: قد يخيل إليك أنك في وضع صحي مضطرب، فلتطمئن قم بزيارة طبيبك. 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج الاسد,برج الاسد غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج الاسد 12,9,2014     
 

    
 برج العذراء اليوم الجمعه 12-9-2014    
 مهنيا :: سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.   
 عاطفياً:: في الوقت الحالي، تشعر بأنك مثقل نتيجة لتوقعات الآخرين لك. في حياتك العاطفية، هناك الكثير من الاحتكاك الذي يجب أن تتخلص منه. هناك الكثير من سوء التفاهم غير الضروري بين الأصدقاء، ولذلك، يجب أن تخصص الوقت لبعض الحديث من القلب للقلب، والذي من خلاله سوف تتمكن من استعادة النقاط المشتركة بينكم.   
 صحياً:: قد تشعر ببعض القلق والانزعاج بسبب الهواجس المهنية الضاغطة أو مسألة دَين عالقة. 
  يمكنك الان قرائة الكف 
 الجمعه 12/9/2014 برج العذراء,برج العذراء غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج العذراء 12,9,2014     
 

    
 برج الميزان اليوم الجمعه 12-9-2014     
 مهنيا :: العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.   
 عاطفياً:: اذهب في رحلة استكشافية، فأنت الآن ممتلئ بالطاقة والحيوية. يحبك الناس من حولك لصراحتك وأسلوبك المنفتح. أنت بعيد عن القلق وتستطيع تجنب التوتر الناتج عن الحياة اليومية بسهولة، ولذلك لديك الوقت والصبر للتركيز على أهم ما في الحياة: العائلة والأصدقاء.   
 صحياً:: في غمرة الجهود التي تبذلها تنسى حق صحتك عليك وتقصر في الاهتمام بها. 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج الميزان,برج الميزان غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج الميزان 12,9,2014    
 

    
 برج العقرب اليوم الجمعه 12-9-2014     
 مهنيا :: لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.   
 عاطفياً:: يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك. لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.   
 صحياً:: الاضطرابات الصحية التي قد تظهر فجأة لا بد من أخذها على محمل الجد 
  يمكنك الان قرائة الكف     
 حظ برج العقرب اليوم الجمعه 12-9-2014,برج العقرب عاطفيا اليوم الجمعه 12-9-2014,برج العقرب غدا الجمعه 12/9/2014     
 

    
 برج القوس اليوم الجمعه 12-9-2014     
 مهنيا :: الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.   
 عاطفياً::  لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.   
 صحياً:: الفرصة مناسبة لتتخلص من الضغوط التي تقلقك، وتجد أن المحيطين بك يساعدونك في ذلك. 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج القوس,برج القوس غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج القوس 12,9,2014     
 

  
 برج الجدي اليوم الجمعه 12-9-2014     
 مهنيـــا :: سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.   
 عاطفيا ً:: تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يمطرونك بالكثير من الاهتمام. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أية خلافات بينكم حدثت في الماضي.   
 صحيـا ً::التقلبات الصحية التي أنت عرضة لها سببها إهمالك المتواصل وإرهاق نفسك أكثر من طاقتك . 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 الجمعه 12/9/2014 برج الجدي,برج الجدي غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج الجدي 12,9,2014     
 

  
 برج الدلو اليوم الجمعه 12-9-2014    
 مهنيــا :: حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تجدها محبطة. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية. سوف تقابل أيضاً رفيق جديد يصاحبك في مسارك ويكون عون لك في المشكلات التي قد تواجهها.   
 عاطفياً:: هذا التغير في السلوك الذي تشعر به يجعلك تشعر بالإيجابية ويضع البسمة على شفتيك، وتستطيع الآن الاقتراب بثقة من الأشخاص الجدد وإلهامهم بجاذبيتك الطبيعية. يظهر الكثير من الأشخاص فعليًا ثقة كبيرة بك واحترام لأفكارك. تقدم بحذر، ولكن اقتنص فرصة البداية الجديدة ولا تخف من المجهول.    
 صحيـاً:: أنت منصوح بشدّة بعمل فحص طبى إن ظهرت بادرة لمشكلة صحيّة. 
  يمكنك الان قرائة الكف 
 الجمعه 9/9/2014برج الدلو,برج الدلو غدا الجمعه 12-9-2014,توقعات برج الدلو 12,9,2014     
 

    
 برج الحوت اليوم الجمعه 12-9-2014   
 مهنيــا :: أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.   
 عاطفياً:: هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.   
 صحيـاً:: اعطي لنفسك قسطا من الراحة خاصة انك بيوم اجازة 
  يمكنك الان قرائة الكف    
 شاهد حظك هذا الشهر
: الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014